منتدى الطالب الجامعي

منتدى تعليمي لللطلاب اليمنيين بالدمام


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مسجد على الماء (صوره)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1.. مسجد على الماء (صوره) في الأحد مايو 18, 2008 6:48 pm

الليث

avatar
عقيد
رايت كثير من المساجد الغريبة


والجميلة والكبيرة


كلهاتاخذ اشكال غاية فى الروعة


وابداع الفن المعمارى الاسلامى


لكن كلها او معظمها تكون فى داخل المدينة او خارج المدينة





لكن هذه هى المرة الاولى التى ارى فيها مسجد على الماء مباشرة


بنى هذا المسجد فى ماليزيا


ويتسع هذا المسجد لاكثر من 2000 مصلى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2.. رد: مسجد على الماء (صوره) في الإثنين مايو 19, 2008 5:46 pm

ابو قناص

avatar
عـــــــــــقــــــــــــيــد ذهــــــبـــي
عـــــــــــقــــــــــــيــد ذهــــــبـــي
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااام
مسجد على الماء حلوووووووووووووووو جداً
وتحس بالهدئو والسكينه وانت فيه
احسن من مساجد المدينه مع الازعاج


ماشاء الله ماليزياء مهتمه احسن من غيرها من الدوول الاسلاميه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3.. تسلم يا ليث في الجمعة مايو 23, 2008 2:24 am

زائر


زائر
احلي معين احلي تعليق حقك مع انه لوحده تعليقك
بس قال ايه الواحد يحس في المسجد
بهدؤ والطمئنينه والله زمان يا غفوري لما
كنت تعرف المساجد وطريقها الحين الله يعين ربي يهدي الجميع
هههههههههههههههههههههه يارب نشوفك امام مسجد يا معين تنافس الحمدي

4.. رد: مسجد على الماء (صوره) في الجمعة مايو 23, 2008 7:08 am

ابو قناص

avatar
عـــــــــــقــــــــــــيــد ذهــــــبـــي
عـــــــــــقــــــــــــيــد ذهــــــبـــي
حياك الله اخوي بسام وانت لاتقصر معانا في رفع معدلك التركمي نبي نفتخر فيك


وانشاء الله ما تشوف الا وكل خير والله الله في الدراسه وفي الجبر الخطي هههههههاااااااااي

قال المثل نعيب الناس والعيب فينا
No No No No No No


_________________
انا الي اعزهم يشبه الشمس احرار شبوه وعزوتي جنوووبيه


يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا

مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5.. رد: مسجد على الماء (صوره) في الجمعة مايو 23, 2008 11:17 pm

ماشالله

سبحان الله


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى